الخدمات الإستشارية

التركيز على العملاء والعمل الجماعي
الموثوقية والتميز

التحول الرقمي

تضطلع‎ دولة الإمارات العربية المتحدة بدورٍ ريادي في تفعيل استراتيجية وطنية تهدف لدمج التكنولوجيا في القطاعات الحيوية الاساسية لتطوير الإقتصاد لتحقيق مستوى متميز من الرفاهية.

في ظل حالة التحديات  المتزايدة بشأن تأثير الأتمتة والذكاء الاصطناعي على العمالة، أصبح تطوير القدرات والمهارات المتقدمة ضرورة ملحة. لذلك تؤمن CERT بأن مفتاح النجاح في تفعيل استراتيجيات الذكاء الاصطناعي يبدأ بالأفراد وتنمية مهاراتهم لتأهيلهم لوظائف المستقبل مع إعطاء الأولوية للبرامج التي تدمج بين الأتمتة والأداء البشري.

اكتسبت CERT خبرة على مدى العقدين الماضيين في القدرة على تطوير الاستراتيجيات التنظيمية وإدارة الموارد ولعبت دوراً مهماً في رحلة التحول الرقمي المستقبلية. وقد تحقق ذلك من خلال هندسة التغيير التكنولوجي عبر مجموعة من المنتجات والخدمات عبرالأسواق والصناعات . كما وأنشأت CERT تطبيقات ناجحة ومتنوعة وفاعلة ومنخفضة التكلفة عبر تحسينها لتسريع عملية التحول الرقمي في مختلف القطاعات.

دخلت CERT في شراكات ناجحة وفاعلة مع الهيئات الدولية والعالمية وقادت عملية التحول الرقمي من خلال تصميم وتطوير وتطبيق الحلول الرقمية. كما عززتCERT نماذج الأعمال والتشغيل متعددة الوظائف مع التركيز على المجالات الناشئة في الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة(Big Data) وسلاسل كتل البيانات (Blockchain) والأمن الإلكتروني والتكنولوجيا المالية و التحليل الضريبي  وضريبة القيمة المضافة من أجل إثراء تجربة العملاء وتطوير أداء الأعمال وضمان الإستدامة  وتعزيز مخرجات الابتكار.